المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد الإنتدابات الأخيرة لا خوف على مستقبل برشلونة


coobra
07-23-16, 14:59
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-23_14-20-33-640x377.jpg

هاي كورة _ تعاقد برشلونة خلال سوق الإنتقالات الصيفية الجاري حالياً صفقات ممتازة مع لاعبين أعمارهم صغيره ويملكون موهبة كبيرة نظراً لأعمارهم.



بداية الميركاتو كان بإستعادة لاعبه السابق دينيس سواريز لاعب الوسط بعدما قدم موسم خرافي مع فياريال، شارك مع الفريق الكناري في 48 مباراة وسجل 5 أهداف قاد بهم الفريق للتأهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل، بالإضافة للوصول إلى نصف نهائي يوروبا ليج الموسم الماضي، برشلونة فعل بند إعادة شراء اللاعب مقابل 3.5 مليون يورو وإستفاد من تجربة اللاعب كما إستفاد اللاعب نفسه ونضج كثيراً صاحب الـ22 عام فقط.



قبل بداية يورو 2016 تفاوض برشلونة مع سامويل أومتيتي*مدافع ليون بعد تألقه الموسم الماضي من أجل تعويض رحيل مارك بارترا والرحيل المحتمل لماثيو أو فيرمالين، وخلال اليورو شارك أومتيتي مع منتخب فرنسا منذ مباراة الدور ربع النهائي وحتى النهائي وقدم مستوى ممتاز ليؤكد للجميع بأن برشلونة سيتعاقد مع لاعب بإمكانيات رائعة، وأنهى برشلونة صفقة اللاعب صاحب الـ22 عام مقابل 25 مليون يورو لمدة 5 سنوات ووضع شرط جزائي في عقد اللاعب بقيمة 60 مليون يورو.



وبالرغم من عدم مشاركته في يورو 2016، لكن برشلونة كان يتابع جيداً الظهير الأيسر لوكاس دين لاعب باريس سان جيرمان الذي كان مٌعاراً لروما الموسم الماضي وقدم أداء ممتاز مع الذئاب في إيطاليا، لوكاس ديني كلف برشلونة 16 مليون يورو ليكون اللاعب الفرنسي صاحب الـ 22 عام بديل مناسب للظهير الأيسر جوردي ألبا.



أخيراً الصفقة المفاجأة أندريا جوميش البرتغالي لاعب وسط فالنسيا، الجميع كان متوقع أن يعلن ريال مدريد تعاقده مع اللاعب في أقرب وقت وحاجة فريق زيدان بشدة لنوعية هذا اللاعب، لكن بين شمس وضحاها أنهى برشلونة تعاقده مع اللاعب الرائع صاحب الـ 22 عام مقابل 50 مليون يورو، وكان جوميش قد قدم موسم ممتاز مع فالنسيا الموسم الماضي وكذلك ساهم في فوز منتخب البرتغال ببطولة اليورو الأخيرة.



كل هؤلاء اللاعبين أعمارهم لم تتجاوز الـ23 عام، وهو ما قد يجعل برشلونة مطمئناً للمستقبل في وجودهم بجانب أصحاب الخبرة الكبيرة في أماكنهم،*كلاً منهم لاعب دولي مع منتخب بلاده ولديه الخبرة بالرغم من صغر سنه، وبالتأكيد لويس إنريكي سعيد بالتعاقدات هذه.