المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا خسر ريال مدريد صفقة أندريا جوميش ؟


coobra
07-22-16, 21:33
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-22_18-36-49.png

هاي كورة _ تعاقد برشلونة الأسباني مع الدولي البرتغالي أندريا جوميش من فريق فالنسيا، وإستطاع أن يفوز باللاعب بدلاً من ريال مدريد الذي كان أقرب لضمه.



ريال مدريد يملك وسط ملعب جيد جداً، لكن وجود أندرية جوميش كان سيكون له عامل كبير في تطور مستوى وسط ريال مدريد ويخلص التوازن في طريقة لعب زيزو.



جوميش لاعب صغير السن لا يتعدى 22 عام، ويملك مقومات كبيرة كقاطع للكرات أو صانع ألعاب في وسط الملعب أو هداف من خلال تسديداته المحكمه.



جوميش كان الأقرب لخلافة مودرتش في ريال مدريد، الفريق الملكي كان سيستفاد منه من خلال مشاركته مع مودرتش وتناوب مشاركتهم مع توني كروس، نظراً بأن لوكا الكرواتي يبلغ من العمر 30 عام ومن الصعب أن يخوض أكثر من 50 مباراة في الموسم بنفس المستوى.



جوميش كان سيكون هو البديل المناسب لمودرتش، وفي حالة إصابته أو رحيله سيكون جوميش هو المعوض له، أيضاً يمكنه اللعب بدلاً من توني كروس الذي يلعب طوال الموسم مما قد يؤدي لإرهاقه.



ريال مدريد الموسم الماضي عانى بشده بسبب عدم التعاقد مع لاعب وسط، حتى أشرك زيدان كاسميرو الذي كان عائد من إعارة لبورتو وكان هو نقطة التحول للفريق الأسباني، جوميش خسارة كبيرة في عدم التعاقد معه، وعلى ريال مدريد في أسرع وقت تعويض فقدان هذا اللاعب وفشل التعاقد معه.