المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محمد صلاح يتحدث عن قائد روما توتي.. ويرسل برسالة لصديقه بيانيتش


coobra
07-22-16, 16:51
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-22_16-59-21.jpg

هاي كورة_ قال*محمد صلاح نجم فريق روما الإيطالي الحالي بأنه يتمنى الاستمرار رفقة ناديه لفترة طويلة، و يرغب في التتويج ببطولة مع ناديه ذئاب العاصمة الموسم المقبل ، مشيراً إلى أن زميله السابق البوسني ميراليم بيانيتش سيظل صديقه، على الرغم من انتقاله لصفوف اليوفنتوس.



ويستعد نادي روما للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لبدء المعسكر التحضيري للموسم الجديد 2016/2017، في ظل ترقب محبي محمد صلاح، خلال مباريات الفريق الودية هناك.

وتحدث محمد صلاح في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس قائلاً عن انتقال بيانتيش لليوفي “ميراليم أتخذ قراره، وهو شيء شخصي، وأتمنى له التوفيق فيما هو قادم له، وسيظل بالطبع صديقاً لي”.

وتطرق للحديث عن زملائه بالفريق قائلاً “ستروتمان لاعب رائع، دائماً يريد الفوز، حتى وهو يتدرب، بالتأكيد سيعود أفضل مما سبق، وبالنسبة لإدين دزيكو، فهو كان غير محظوظ الموسم الماضي، لكني أحب العمل معه، فهو لاعب قوي بدنياً، ويساعد الفريق حتى إذا لم يسجل”.

وتكلم عن قائد الفريق توتي قائلاً “توتي هو توتي، لا أعرف ما يمكنني أن أضيفه أكثر من ذلك، بالنسبة لي فهو شرف عظيم أن ألعب بجواره”.

وبسؤاله عن استعدادات الموسم المقبل، وطموحاته فيه، رد قائلاً “يوفنتوس اشترى لاعبين مميزين، ولكننا سنقاتل للفوز بلقب الدوري الإيطالي، بالتأكيد لن يكون سهلاً، ولكننا سنحاول، فهناك مدرب رائع أسمه سباليتي، يحبوه الجمهور واللاعبين كثيراً، نظراً لما قدمه سابقاً”.

وبسؤاله عن مستقبله مع روما، رد قائلاً “أتمنى البقاء في روما لفترة طويلة، فأنا هنا أشعر بالراحة في هذه البلدة الجميلة، ولدي علاقات مميزة تجمعني بزملائي بالفريق”.