المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خاميس و إيسكو السبب وراء إستغناء ريال مدريد عن صفقة غوميز !


coobra
07-22-16, 00:42
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-22_00-36-40.jpg

هاي كورة – أعلن النادي الكتلوني قبل قليل عن ضمه رسميا للاعب وسط ميدان فالنسيا الدولي البرتغالي أندريه غوميز المشارك حديثا مع منتخبه في كأس الأمم الأوروبية المقامة بفرنسا والتي إنتهت بتتويجهم كأبطال لليورو مما جعل سعر غوميز يرتفع ويطالب نادي الخفافيش بمبلغ خيالي مقدر بـ 65 مليون يورو من أجل الظفر بالاعب ..

وبذلك نرى تكرار سيناريو نيمار مع ريال مدريد في صفقة أندريه غوميز بعدما كان يطالب نادي سانتوس بمبلغ كبير للظفر بخدمات البرازيلي وذلك ما جعل الصفقة تفشل بتقدم نادي برشلونة ودفعهم مبلغ خيالي من أجل نيمار خلف الكواليس ولم يتم الإعلان عن القيمة الحقيقية للصفقة تهربا من الضرائب التي واجهت برشلونة منذ تلك السنوات إلى أن إنتهت قبل أسابيع قليلة من اليوم ..

بالرغم من أن الأمر يختلف اليوم لأن قيمة 60 مليون يورو ما كانت لتحرك من شيء في خزينة نادي الملكي الذي لا يزال يمارس سياسة التمهل في إتخاد القرار الخاصة بالصفقات هذا الموسم، بينما تقول الأخبار الواردة من إسبانيا بأن سبب تراجع ريال مدريد وإستغنائه عن الصفقة هي رغبة كل من إيسكو وخاميس رودريغيز بالمواصلة بالفريق لسنوات أخرى مما دعى رئيس النادي الملكي لأن يقرر الخروج من الصفقة وذلك ما فعله لعدم خسارة أحد نجومه الذي يتوقع منهم الكثير في السنوات القادمة ولا يريد تكرار سيناريو ديماريا وأوزيل *.. !