المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حراس أمن : جامعة جازان تهددنا و تؤخر مستحقاتنا


الكاسر
07-20-16, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
http://d1hjct9k1ngcfn.cloudfront.net/img20160702/b9011.jpg
محمد الكادومي - جازان

أثار تأخر صرف المستحقات الشهرية خلافاً بين جامعة جازان وأكثر من 30 حارس أمن ، اتهموا الشركة المشغلة بالمماطلة في صرف الرواتب المتفق عليها ، فيما تحمل الشركة الجامعة المسؤولية كونها لم تصرف المستخلصات .
واتهموا إدارة الجامعة بالتعامل معهم بنظام التهديد ، وبشكل سيئ ، وفصل كل حارس يتقدم بشكوى ضد الجامعة أو الشركة ، خلافا لعدم إضافة بعضهم في التأمينات الاجتماعية لحفظ حقوقهم ، على رغم مضي أكثر من سنة ونصف على تعيينهم في وظائفهم الحالية .

من جانبه ، أوضح المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الإعلامي لجامعة جازان ، الدكتور إبراهيم أبوهادي النعمي ، أن مدير جامعة جازان وجّه بصرف مستحقات ورواتب حراس الأمن الجامعي المتأخرة في أول يوم باشر فيه مهمات عمله مديرا للجامعة ، مشيراً إلى أنه التقى حراس الأمن الجامعي ، واستمع لمطالبهم ، ووجّه بصرف الرواتب ، إذ قامت الجامعة بتسليم الشركة المتعهدة بتشغيل الحراسات الأمنية الشيك الخاص براتب الحراس .
وأكد أن مدير الجامعة يولي هذا الموضوع اهتمامه الخاص ، ومتابعته ، مبديًا أسفه من تأخير رواتب الحراسات الأمنية خلال الفترة الماضية ، وأن الجامعة ستقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك .