المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لهذا السبب ليستر سيتي قادر على تعويض رحيل كانتي


coobra
07-20-16, 22:33
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-20_21-24-04.jpg

هاي كورة _ رحل نجولو كانتي لاعب الوسط من ليستر سيتي منتقلاً إلى تشيلسي في صفقة كلفت البلوز 30 مليون إسترليني أنعشت خزائن ليستر سيتي في نفس الوقت.



بالتأكيد خسارة لاعب مثل نجولو كانتي الذي قدم أداء مبهر الموسم الماضي مع ليستر سيتي ساهم من خلاله بقوة في الفوز وتحقيق معجزة البريمرليج، ستؤثر على فريق الثعالب الموسم القادم وتعويضه ليس سهلاً لما يتمتع به من قدرة كبيرة وهائله في وسط الملعب.



لكن إذا نظرنا لنجولو كانتي منذ عام واحد فقط، نجد بأنه لم يكن معروفاً بالنسبة للمتابعين، كان يلعب في الدوري الفرنسي ضمن صفوف كان ولم يكن باللاعب الهام للدرجة التي وصل لها مع ليستر الموسم الماضي، فبالتأكيد العين التي إكتشفت كانتي قادرة على أن تكتشف لاعب أخر مثل كانتي.



بشكل عام ليستر سيتي الموسم الماضي ضم مجموعة من اللاعبين الذين لم يكن يعرفهم أحد وأصبحوا نجوم مع ليستر بقيادة المدرب رانيري، في 2015 كان يلعب لهم الأرجنتيني كامبياسو وكان أشهر لاعب في صفوفهم ولكن لم يحققوا شئ، وبوجود بعض اللاعبين الذين ظهروا في ظروف صعبة كان لليستر سيتي شكل أخر، وقدم موسم إعجازي.



من إختار كانتي وتعاقد معه مثل الذي إختار فوكس الظهير النمساوي الأيمن و شالوب ودرينك ووتر وألبرايتون وأيضاً رياض محرز وجيمي فاردي وأوكازاكي، كل هؤلاء ليستر سيتي من صنع منهم نجوم وبإمكانه أن يصنع غيرهم في حالة تم إختيار لاعبين بهذه الإمكانيات.