المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ميدلزبره الإنجليزي يسعى لإستغلال سهولة البدايات بميركاتو جيد


coobra
07-20-16, 20:40
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-20_17-42-07-640x398.jpg

هاي كورة _ يسعى فريق ميدلزبره الإنجليزي لإستغلال جدول المسابقة للدوري الإنجليزي الذي يبدو سهلاً نوعاً ما في البداية وتجنبه لمواجهة الكبار الخمسة.



ميدلزبره يشرف على تدريبه المدرب إيتور كارنكا لاعب ريال مدريد السابق ومساعد جوزية مورينيو في ريال مدريد، وتولى تدريب البورو منذ موسم 2013/2014 وقاد الفريق للصعود إلى البريمرليج الموسم المقبل.



كارنكا يعلم جيداً الموسم الشاق الذي ينتظره أمام الكبار*في إنجلترا وتدعيماتهم من ناحية اللاعبين أو المدربين، وهو ما جعل المدرب الأسباني يقوم بالتعاقد مع عدة لاعبين لديهم الخبرة في الدوري الإنجليزي الممتاز والبطولات الكبرى.



ميدلزبره تعاقد مع الحارس الأسباني المخضرم فيكتور فالديس الذي عاصر جيل برشلونة التاريخي وإنضم لمانشستر يونايتد ولكن لم ينجح بسبب مشاكل مع المدرب الهولندي لويس فان جال، بالإضافة للاعب الهجوم ألفارو نيجريدو بعد إنتهاء إعارته لفالنسيا الأسباني من مانشستر سيتي والذي يعرف أجواء البريمرليج جيداً بعدما كان من هدافي البطولة مع مانشستر سيتي.



يملك البورو لاعبين جيدين في الفريق ويجمع بين الشباب والخبرة، على مستوى الدفاع الكولمبي*بيرناردو إسبينوسا المنضم من فريق سبورتنج خيخون، كذلك المدافع الشاب أدم ريتش، كذلك أنتونيو بارجان المنضم من فالنسيا الأسباني الذي جاء بعد طلب كارنكا التعاقد معه بعد تقديمه أداء*جيد مع الخفافيش الموسم الماضي.



المهاجم الدنماركي مارتن دي رون أيضاً يتطلع ميدلزبروه ليكون هذا اللاعب المنضم من أتلانتا ليكون محطته نحو النجومية في البريمرليج، كذلك المهاجم الدنماركي فينكور فيتشر المنضم من أياكس الهولندي، وصاحب الخبرة الكبيرة الإنجليزي ستيوارت داونينج.



في وسط الملعب يملك البورو جاستون راميريز الأوروجوياني صاحب الـ25 عام والذي إنضم لهم من ساوثهامتون الموسم الماضي على سبيل الإعارة قبل التعاقد معه رسمياً، والغاني البيرت أدوما الذي سيخوض موسمه الرابع مع البورو ويعتبر من الأعمدة الرئيسية للفريق.



ما قد يفيد كارنكا، المباريات الأولى للفريق حيث سيواجه ستوك سيتي ثم سندرلند ووست بروميتش وكريستال بالاس ثم إيفرتون في الأسابيع الخمس الأولى، وخلال العشر جولات الأولى لن يواجه فريق من الخمس الكبار سوى آرسنال، وهو ما قد يفيد الفريق قبل معركة البوكسينج داي والمباريات الكبيرة.