المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إندريا جوميش أهم لاعب يحتاجه ريال مدريد


coobra
07-19-16, 13:08
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-19_12-35-18-640x360.jpg

هاي كورة _ لم يتعاقد ريال مدريد مع أي لاعب حتى الأن منذ أن تم فتح باب سوق الإنتقالات بداية الشهر الجاري، سوى إستعادة لاعبه ألفارو موراتا من يوفنتوس بعدما تم تفعيل بند إعادة الشراء مقابل 30 مليون يورو.



ريال مدريد بذلك يكون قد قام بتعزيز خط الهجوم بلاعب شاب وإكتسب الكثير من الخبرة التي ستساعده للتألق مع ريال مدريد، ولكن هُناك بعض المراكز الأخرى تحتاج لتدعيم وأهمها وسط الملعب.



الريال الموسم الماضي في البداية أثناء التعثر مع رافا بينيتيز كان واضح بشدة ضعف وسط الملعب لعدم وجود لاعب مفتك للكرات وإعطاء الحرية للثنائي توني كروس ولوكا مودرتش، وهو ما أضافه زيدان للريال بإقحام كاسيميرو الذي كان مناسب للمهمة التي وكلها له زيدان ومنذ مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة وأصبح كاسميرو أحد أهم لاعبي ريال مدريد حتى نهاية الموسم والتتويج بدوري الأبطال.



في الموسم المقبل وبعد فشل صفقة نجولو كانتي وإنتقال اللاعب لتشيلسي، كذلك تعثر المفاوضات مع يوفنتوس من أجل بول بوجبا بعدما رفع يوفنتوس سعر اللاعب مما لم يتناسب مع إدارة ريال مدريد، يبقى الخيار الأول حالياً هو أندريا جوميش لاعب وسط منتخب البرتغال وفالنسيا الأسباني.



أندريا جوميش يجيد اللعب كصانع ألعاب أو لاعب وسط على الدائرة يميل على الأطراف حسب طريقة اللعب والواجبات المطلوبة منه، وهو ما يقوم به الكرواتي لوكا مودرتش، جوميش البالغ من العمر 22 عام فاز مع منتخب البرتغال ببطولة يورو 2016 وشارك في بعض المباريات كأساسي.



قدم جوميش الموسم الماضي أداء إستثنائي مع فالنسيا وسجل 4 أهداف مثل التي سجلها في الموسم الأول له مع الخفافيش، وكان في بداية الميركاتو هدف رئيسي بالنسبة ليوفنتوس الإيطالي ولكن إدارة فالنسيا طلبت 40 مليون للتخلي عن اللاعب وهو ما رفضه يوفنتوس وإبتعد عن اللاعب بعد توقيعه مع ميراليم بيانيتش.



أندريا جوميش سيكون بديل ممتاز للوكا مودرتش الذي تقدم في العمر وأصبح حالياً يبلغ من العمر 30 عام، وهو ما قد يجعله غير قادر على لعب أكثر من 50 مباراة في الموسم بجميع البطولات، لذلك وجود أندريا جوميش ومشاركته في بعض المباريات بدلاً من مودرتش وتنظيم مشاركة الكرواتي شئ ضروري، حتى لا يتأثر العقل المدبر لريال مدريد في وسط الملعب.



كذلك جوميش في وجود ثنائي مثل كروس ومودرتش معه في فريق واحد سيجعل المنافسة مشتعله، ويتعلم منهم الكثير من الأشياء التي قد تجعله نجم وسط ريال مدريد مستقبلاً، خاصةً وأن عمر اللاعب مازال 22 عام.