المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رانييري: هدفنا هو تجنب الهبوط ومورينيو من الممكن أن يكون ?فيرجسون الجديد?


coobra
07-19-16, 06:46
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-19_00-59-56.jpg

هاي كورة_ أكد الإيطالي كلاوديو رانييري مدرب فريق ليستر سيتي الإنجليزي، بأنه سيصارع على تجنب الهبوط الموسم المقبل، مشيراً إلى أن جوزيه مورينيو من الممكن أن يكون “السير أليكس فيرجسون الجديد”.


وتوّج ليستر سيتي ببطولة البريمير ليج، بعد أن كان ينافس في الموسم قبل الماضي على تجنب الهبوط، ولكن رانييري يسير على نفس المنوال، حتى يصل لأهدافه.

وتحدث رانييري لصحيفة “لاكازيتا ديللو سبورت” قائلاً “المبدأ هو واحد، البداية من الصفر، نحن فزنا بالدوري، بالتأكيد شيء رائع، ربما يكون إنجازاً فريداً، لكننا الآن طوينا هذه الصفحة”.

وأضاف “في الموسم الماضي مكاتب المراهنات قد وضعت فرصة 1 من 5000 بشأن فوزنا بالدوري، وهذا الموسم يجب أن تكون 1 من 6000، استراتيجية الفريق واضحة، هدفنا الوصول للنقطة الـ40، وإذا وصلنا للهدف من الممكن أن نبني عليه أمالاً جديدة”.

وتابع “إنهاء الموسم في المراكز العشر الأولى، أو التأهل لليوروبا ليج، أو مثلاً تواجدنا في دوري الأبطال، ومن الممكن أن نفوز بلقب خلال الـ5 بطولات التي سنلعبها، كأس الدرع الخيرية، كأس الإتحاد الإنجليزي، الكابيتال وان، والدوري الإنجليزي، وأخيراً دوري الأبطال”.

وتطرق للحديث عن دوري الأبطال قائلاً “دوري الأبطال تجربة مثيرة، لكنها تستنفز الطاقات، خاصةً على الناحية الفكرية، علينا أن نحاول تعلم العيش بوجود هذه البطولة، ستكون الأمور صعبة، ومن الممكن خسارة المباريات”.

وبسؤاله عن تجربة مورينيو مع اليونايتد الموسم المقبل، رد قائلاً “من الممكن أن يكون السير أليكس فيرجسون الجديد، بالتأكيد لن يبقى لمدة 26 عام، ولكنه سيعمل على ترك علامة بارزة في تاريخ الفريق”.