المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دي لورينتيس كان ينظر للأمام حينما راهن على هيجواين


coobra
07-18-16, 20:45
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-18_19-48-12-640x426.jpeg

هاي كورة _ إنضم إلى نابولي منذ 3 مواسم لتعويض رحيل إيديسون كافاني إلى باريس سان جيرمان، ومنذ ذلك الحين وأصبح جونزالو هيجواين هو نجم ملعب سان باولو الأول وملهم الجماهير الذي تزلزل المدرجات بإسمه كلما سجل هدف.



هيجواين خلال 3 مواسم مع البارتيروبي سجل 91 هدف خلال 146 مباراة، قبل بداية الموسم الماضي كان هيجواين مطلوب في آرسنال وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد حسب بعض الصحف والتقارير الإنجليزية والإيطالية، ولكن رئيس النادي دي لورينتيس منتج الأفلام الإيطالي قال بأن من يريد هيجواين عليه تقديم 100 مليون يورو.



البعض وصف ما يريده*دي لورينتيس بالمبالغة أو الجنون، كيف أن يتم دفع 100 مليون في مهاجم يبلغ من العمر 27 عام، وتمت مقارنة هيجواين بمهاجمين أخرين يستحقون ذلك المبلغ في نظر البعض.



لكن خلال الموسم الماضي كان في كل مباراة يثبت هيجواين صحة كلام الرئيس دي لورينتيس، البيبيتا الموسم الماضي كان هداف للدوري الإيطالي برصيد 35 هدف، أهدافه جميعاً كانت رائعة وحاسمة بالإضافة لمساهمته في أهداف أخرى سجلها البارتيروبي في الدوري والدوري الأوروبي، فقد نابولي الصدارة في فبراير لصالح يوفنتوس، ولكن لم يفرط هيجواين في صدارة الهدافين ليتوج في النهاية بلقب الهداف.



بعد نهاية الموسم أثبت هيجواين بأنه كان يستحق المطالب التي طلبها رئيس النادي، فكيف يملك لاعب بإمكانيات هيجواين الذي سجل 35 هدف في 35 مباراة بالدوري والمباريات الثلاث الأخرى تم إيقافه خلالهم، ويتركه يرحل بدون أن يستفيد منه إستفاده مادية كاملة.



الشرط الجزائي في عقد هيجواين حالياً هو 94 مليون يورو، وفي حالة أن أراد يوفنتوس التعاقد مع اللاعب حسب كلام الصحف الإيطالية فعليه أن يدفع ذلك المبلغ وهو ما أكده دي لورينتيس الذي أكد رفضه للتفاوض على رحيل اللاعب إلا مقابل الشرط الجزائي.