المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا لو حقق إبراهيموفيتش الكرة الذهبية أو دوري الأبطال ؟


coobra
07-18-16, 20:06
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-18_19-12-03-640x360.jpg

هاي كورة _ معروف دائماً بأهدافه الجميلة والتي من الصعب أن يسجلها غيره، أهميتها كانت أو روعة تسجيلها، إبراهيموفيتش دائماً هو الماركة والتميمة لمثل هذه الأهداف.



بخلاف أهدافه الرائعة، كذلك يشتهر زلاتان بتصريحاته التي تكون مثيرة للجدل في أي وقت وأي مكان، تصريحات تجاه مدربين أو صحفيين أو لاعبين أو رؤساء أندية، لم يترك أحد السلطان إلا وهاجمه أو رد عليه رد قاسي لا ينسى، دائماً ما تذهب له الكاميرا في أي مكان.



إبرا مؤخراً وقبل أن يلعب لمانشستر يونايتد قام بالرد على إيريك كانتونا الذي قال بأن إبرا لن يكون ملكاً لمانشستر يونايتد، ليأتي رد إبرا قائلاً “لن أكون الملك ولكنني سأكون الإله”.



إذا نظرنا لإبراهيموفيتش تاريخياً لا نجد بأنه حقق إنجازات أوروبية أو عالمية مع الأندية التي لعب لها، لم يحقق أي بطولة قارية سوى السوبر الأوروبي وبطولة العالم للأندية مع برشلونة في 2009، ولكن على المستوى الفردي لم يحقق إبرا جائزة كبيرة مثل الكرة الذهبية أو الحذاء الذهبي أو أفضل لاعب في أوروبا.



إبرا تصريحاته نابعه من غريزة فطرية وتكبر نوعاً ما بإعترافه هو، فدائماً ما تكون تصريحاته قوية تتناولها وسائل الإعلام والصحف وتكون مادة دسمة للشعبية والتواصل مع المتابعين، وبالتأكيد زلاتان يعلم ذلك، يعلم بأنه محط أنظار الجميع وكل حرف يخرج على لسانة سيتم تناوله بطريقة أو بأخرى.



فماذا لو كان إبرا حقق الكرة الذهبية ماذا سيقول عقب الفوز بها، ماذا سيقول إذا فاز بدوري أبطال أوروبا ؟، إبرا بعد فشله في الصعود لمونديال البرازيل مع السويد في 2014 خرج بتصريح قائلاً “كأس العالم هو من سيفتقد إبرا وليس العكس”.