المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من إستحق ومن لا يستحق التواجد بين العشرة الأفضل في أوروبا ؟


coobra
07-18-16, 15:06
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-18_13-28-43-640x360.jpg

هاي كورة _ أعلن الإتحاد الأوروبي عن أفضل 10 لاعبين في أوروبا الذين سيتم إختيار 3 لاعبين منهم للترشح لجائزة أفضل لاعب في أوروبا موسم 2015/2016 يوم الجمعة 25 أغسطس.



شهدت القائمة تواجد 7 لاعبين من الليجا الإسبانية ولاعبين من الدوري الألماني ولاعب واحد فقط من الدوري الإيطالي، ولكن تجاهلت القائمة بعض اللاعبين الذين يستحقون التواجد، وضمت بعض الأسماء التي لم تستحق التواجد بين العشرة الأفضل.



من ضمن اللاعبين الذين كان لابد من تواجدهم،*دوجلاس كوستا مهاجم بايرن ميونخ، اللاعب البرازيلي قدم موسم ممتاز وكان أفضل صفقات الصيف في أوروبا بعدما قاد فريقه للوصول إلى نصف النهائي وتحقيق الثنائية المحلية، في حين يتواجد زميله توماس مولر الذي قدم أسوء مواسمه مع بايرن ميونخ ومع المنتخب الألماني.



في مركز حراسة المرمى مانويل نوير كان الموسم الماضي بعيداً عن مستواه المعتاد بعدما اخطئ في العديد من الأهداف كهدف بنفيكا وهدف يوفنتوس وكلاهما أهداف حاسمه لولا حسن حظه وأن القدم كان رحيماً به، بالإضافة للخطأ الذي إرتكبه في مباراة نصف نهائي اليورو أمام فرنسا والذي كلف منتخب بلاده الخروج من البطولة.



كان يمكن ضم كيلور نافاس الذي قدم بطولة إستثنائية مع ريال مدريد ولم يتلقى أي هدف حتى المباراة النهائية للبطولة على ملعب سانتياجو بيرنابيو، أو الحارس كلاوديو برافو الذي حقق الثنائية المحلية مع برشلونة وفاز بلقب كوبا امريكا مع منتخب بلاده تشيلي وكان له دور حاسم في المباراة النهائية.



أيضاً الفرنسي ديمتري أو الجزائري رياض محرز إستحقوا التواجد، الأول قدم موسم ممتاز وقاد ويست هام للتأهل أوروبيا الموسم المقبل، كما قاد منتخب بلاده للوصول إلى نهائي بطولة اليورو وكان ضمن هدافين البطولة برصيد 3 أهداف جميعها*كانت حاسمة، والثاني حقق لقب الدوري الإنجليزي الأصعب من حيث المنافسة وفاز بجائزة أفضل لاعب في الموسم الإنجليزي.



أيضاً المدافع الدولي الإيطالي ليوناردو بونوتشي الذي قدم مستوى ممتاز الموسم الماضي مع يوفنتوس ومنتخب بلاده، وجميع الإحصائيات والإستفتائات الموسم الماضي أكدت على أنه أفضل قلب دفاع في العالم بجانب بيبي بسبب مستواهم المتميز مع أنديتهم ومنتخبات بلادهم.