المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصرفات بيريز وزيدان جعلت الآس فى حيرة شديدة ? من سيغادر الريال ؟


coobra
07-18-16, 12:57
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-18_03-45-02.jpg (http://hihi2.com/2016/07/18/p694842.html/jamesrodrigueztonikroosrealmadridvatleticol-rqnrmaaqil)

هاى كورة_ إفترضت صحيفة الآس المدريدية وضعية صعبة للغاية وهى إنضمام بول بوجبا نجم اليوفنتوس ومنتخب فرنسا لريال مدريد الأسبانى ونوهت على أن إدارة الريال بصمتها وعدم الحديث عن الميركاتو حيرت كل العالم ولا أحد يستطيع معرفة ماذا يدور فى عقل الثنائى فلورنتينو بيريز وزين الدين زيدان .

فلورنتينو بيريز ينتهج سياسة مميزة للغاية منذ موسمين وهى الصمت وعدم الحديث عن أى صفقة تأتى للريال إلا إذا حدثت رسميسا وهذا خلق جوا من الهدوء وهذا جعل الصحف الإنجليزية والعالمية تتوقف عن الشائعات التى كانت سببا فى خراب الفريق فى مواسم عدة.

الإفتراضيات التى كشفتها صحيفة الآس وهى أن الريال قد يقوم ببيع نجم أو نجمين من الرباعى ناتشو مدافع وظهير أيسر منتخب أسبانيا وخيسى جناح ومهاجم الفريق وتونى كروس نجم وسط منتخب ألمانيا وخيميس رودريغيز نجم منتخب كولومبيا.

الآس توقفت تماما عن إطلاق الشائعات بسبب سياسة بيريز وهذا جعلها تفترض أن وصول بوجبا قد يجعل الريال يبيع مثلا خيميس الذى سجل 17 هدفا فى أول مواسمه مع الريال من 46 مباراة ولكنه الموسم الماضى لم يسجل سوى ثمانية أهداف من 32 مباراة فقط.

خيسى سينتهى عقده فى يونيو 2017 وربما لو أتى للريال مبلغ بقيمة 30 مليون يورو سيقوم ببيعه خصوصا وإن مطلوب من ليفركوزن وبروسيا دورتموند وإسبانيول ولو لم يحدث سيضطر لإبقاءه ومحاولة تمديد العقد معه قريبا .

الغريب هو وضع تونى كروس نجم منتخب ألمانيا الذى كان مفتاحا من مفاتيح ريال مدريد ولكن مع وصول بوجبا ربما الريال يقوم ببيعه فى حال تقديم مانشستر سيتى عرضا ضخما يفوق الخمسين مليون يورو وحينها قد يضطر الريال لبيعه.

بس