المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أليجري يحذر نجوم اليوفي من الرحيل ويتحدث عن مصير بوجبا


coobra
07-18-16, 06:19
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-18_00-02-41.jpg

هاي كورة_ صرح*ماسيلمليانو أليجري مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي بأنه يحذر نجوم فريقه ليوناردو بونوتشي، وبول بوجبا من الرحيل عن صفوف النادي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مشيراً إلى أنه كيف سيترك هؤلاء اللاعبين السيدة العجوز، وهي الأن أصبحت من أفضل 4 فرق في أوروبا.



وربطت التقارير الصحفية في إيطاليا، وإنجلترا كلاً من بونوتشي، وبوجبا بالانتقال للعب في الدوري الإنجليزي، إذ أن مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع نجم دفاع اليوفي، وبالتأكيد مانشستر يونايتد يخطط للتعاقد مع بول بوجبا.

وتحدث أليجري لصحيفة لاجازيتا ديللو سبورت قائلاً “أنا هادئ بالنسبة للشائعات التي تتحدث عن رحيل بوجبا، وبونوتشي إلى الدوري الإنجليزي، وأي شخص يفكر في الرحيل عن اليوفنتوس، عليه أن يتذكر أن الفريق أصبح من أفضل أربعة فرق في أوروبا حالياً”.

وأضاف “نحن لسنا من الفرق التي تبيع لاعبيها المميزين، بوجبا ينتمي لليوفي، وهذا الموسم سيتمنى التتويج بلقب الكالتشيو للمرة السادسة على التوالي، وأيضاً بدوري الأبطال”.

وتابع “سوق انتقالات يوفنتوس جيد للغاية، بإمكاني إعطاؤه 8 من 10، فقد جلبنا لاعبين مميزين مثل بن عطية، وداني ألفيش، وأيضاً ميراليم بيانتيش”.