المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلى أندية الليجا .. إحترسوا من أسبانيول الموسم القادم


coobra
07-17-16, 21:28
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-17_17-24-28-640x461.jpg

هاي كورة _ يعاني*فريق أسبانيول مؤخراً في المواسم الماضية من نتائج متواضعة وعدم إستقرار على الجانب الفني، ودائماً ما ينافس الفريق على البقاء في الدوري ويضمن البقاء قبل النهاية بجولات قليلة.



فمنذ موسم 2010/2011 لم ينهي الفريق الكاتلوني الدوري وهو في أي من المراكز العشرة الأولى، لكن مع بداية الموسم الجديد يطمح أسبانيول لمحو السجل الأخير له في الدوري وبداية عهد جديد مع المدرب كيكي فلوريس.



أسبانيول في الميركاتو يبلي بلاء حسناً بالتعاقد مع لاعبين جيدين في أكثر من مركز، فتعاقد مع رييس في الهجوم من إشبيلية، وبابتستاو هداف فياريال الذي كان مُعاراً من أتليتكو مدريد، والمهاجم الأرجنتيني بابلو بياتي من فالنسيا.



كيكي فلوريس قال في أول يوم له مع أسبانيول بأن تواجده هنا سيكون من أجل عودة أسبانيول من جديد للمنافسة على مركز مؤهل*أوروبي، وهو ما أكده جوان خوليت رئيس النادي الذي وعد الجماهير بالمنافسة على مركز مؤهل وأن الفريق سيبدأ مشروعه بداية من الموسم المقبل.



فلوريس بتاريخه مشهود له بالكفاءة، الموسم الماضي حقق نتائج ممتازة مع واتفورد وقادهم من حلالها للبقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز، وقبل ذلك مشواره المميز مع فالنسيا وخيتافي وأتليتكو مدريد في أسبانيا وفي البرتغال مع بنفيكا، وتجربته الناجحة في الشرق الأوسط مع الأهلي الإماراتي وكذلك العين.