المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يستمر هيجواين في تنفيذ كلام مارادونا أم سينضم ليوفنتوس ؟


coobra
07-17-16, 15:00
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-17_14-41-35-640x334.jpg

هاي كورة _ عقب*رحيله من ريال مدريد متجهاً إلى نابولي الإيطالي، خرج دييجو أرماندو مارادونا أسطورة الأرجنتين التاريخي قائلاً ” الأرجنتيني الحق هو من لا يلعب ليوفنتوس”.



مارادونا لاعب نابولي السابق هنئ هيجواين بعد إنضمامه لفريق الجنوب في إيطاليا، وإنتقد إنتقال كارلوس تيفيز إلى يوفنتوس في نفس الموسم بذلك التصريح.



تيفيز رحل عن يوفنتوس الموسم الماضي وحل بديلاً له أرجنتيني أخر هو باولو ديبالا “الجوهرة” كما يطلق جمهور يوفنتوس والأرجنتين على اللاعب، وقدم ديبالا أداء إستثنائي في أول موسم له مع السيدة العجوز وسجل أهداف حاسمة بالإضافة لمساهمته في صناعة الأهداف ليكون هو هداف يوفنتوس الأول الموسم الماضي.



في نفس الموسم تألق هيجواين بشكل لافت، وأصبح هو أكثر هداف في تاريخ الدوري الإيطالي بموسم واحد بعدما سجل 35 هدف في 35 مباراة لعبها مع البارتيروبي، ليضع نفسه ضمن قائمة أفضل المهاجمين في أوروبا.



يوفنتوس رحل عنه الأسباني ألفارو موراتا بعدما إستعاده ريال مدريد من جديد، ليصبح مضطر للبحث عن مهاجم لتعويض ألفارو، ويبدو بحسب التقارير الصحفية أن يوفنتوس ينوي التعاقد مع هيجواين ليكون هو اللاعب المناسب لتعويض رحيل موراتا حتى وإن كلف اللاعب يوفنتوس 75 مليون يورو كما أشارت التقارير.



فإذا حُسمت الصفقة ليوفنتوس في النهاية سيكون الأرجنتيني الذي مدح فيه مارادونا منذ عامين بسبب عدم إنتقاله ليوفنتوس، هذا الموسم سيمثل يوفنتوس وسيرافق أرجنتيني أخر وهو باولو ديبالا.