المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشيلسي يواصل سياسته الممتازة في الميركاتو


coobra
07-17-16, 13:17
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-17_12-55-44.jpg

هاي كورة _ واصل تشيلسي الإنجليزي سياسته الرائعة الذي يتبعها في الميركاتو مؤخراً، وذلك بعد التعاقد خلال الأيام القليلة الماضية مع البلجيكي باتشوي والفرنسي نجولو كانتي.



يتميز تشيلسي الإنجليزي في سوق الإنتقالات خلال المواسم القليلة الماضية بالسرية التامة وحسم الصفقة في الوقت المناسب ودون الحديث عن الصفقة كثيراً قبل حسمها، وهو ما حدث مؤخراً مع كانتي بعد باتشوي.



أخر أيام ميركاتو الصيف في 2013 أنهى تشيلسي تعاقده مع البرازيلي ويليان الذي إنضم من إنجي الروسي، في الوقت الذي كان ينتظره الجميع بأن يذهب إلى لندن للتوقيع مع توتنهام بعدما أوضحت كل التقارير والصحف في إنجلترا أن اللاعب سيكون لاعباً لتوتنهام.



في*يناير 2014 تعاقد تشيلسي مع نيماتيا ماتيتش بدون أي حديث عن الصفقة قبل حسمها، اللاعب وصل إلى لندن في عطلة أعياد الميلاد ثم تفاجئ الجميع بتوقيعه لناديه السابق قادماً من بنفيكا، كذلك المصري محمد صلاح الذي ربطته التقارير والأخبار بأنه سيضبح لاعب لليفربول خلال أيام قليله، وعند وصوله إنجلترا توقع الجميع بأن اللاعب سيوقع لليفربول.



ولكن تشيلسي حسم الصفقة بعدما إتفق مع بازل على كافة الأمور، وإنضم اللاعب إلى تشيلسي بعدما قام جوزية مورينيو بإقناعة للإنتقال إلى فريقه، كما أوضح اللاعب في مقابلة تليفزيونية بعد ذلك.



أيضاً ثنائي أتليتكو مدريد مع تيبو كورتوا، دييجو كوستا وفليبي لويس إنضموا لتشيلسي في صفقة مفاجأة للبعض بعدما كان الجميع يتوقع عودة كورتوا لتشيلسي ولكن حسم تشيلسي صفقة كوستا ولويس قبل أن ينتشر الحديث حول الصفقة، بالإضافة لسيسك فابريجاس الذي كان يشارك مع منتخب بلاده في كأس العالم 2014 وقع على العقد من البرازيل بعدما توصلا تشيلسي وبرشلونة إلى إتفاق حول إنتقال اللاعب.



أخيراً في ميركاتو صيف 2015، تعاقد تشيلسي مع مهاجم برشلونة بيدرو رودريجيز بعدما حقق اللاعب كأس السوبر مع برشلونة وكان صاحب هدف اللقب، وبعد المباراة إنتشرت تقارير حول صفقة إنتقال اللاعب إلى مانشستر يونايتد وتحدث عنه لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد، ولكن بين يوم وليلة أصبح بيدرو لاعباً لتشيلسي.



هذا يدل على أن هُناك إدارة ممتازة تعرف جيداً كيفية حسم الصفقات المهمة، وعدم إنتشار او تسريب أي خبر من داخل النادي والتحفظ التام على أسرار كل صفقة، وبمجرد الحديث حول إهتمام تشيلسي باللاعب ينهي تشيلسي الجدل ويوقع معه فوراً إذا كان الكلام حقيقي.