المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دفاع يوفنتوس الحديدي عقبة أمام الجميع به الموسم القادم ؟


coobra
07-15-16, 08:54
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-15_08-40-50.jpg

هاي كورة _ يمتاز دائماً يوفنتوس الإيطالي بصلابة دفاعه، أحد أفضل الفرق في العالم التي تعتمد على قوتها الدفاعية في قوة الفريق ككل.



أن يكون في حراسة المرمى بوفون أفضل حارس في التاريخ الحديث إن لم يكن تاريخياً، وأمامه ثلاثي مثل كيليني وبارزلي وبونوتشي، والإعتماد على 3-5-2 الخطة الدفاعية التي تمنع وجود مساحات أمام أي خصم مهما كانت قوته الهجومية، فهذا بكل تأكيد عمل رائع.



لكن يوفنتوس مع بداية الموسم المقبل سيكون خط دفاع أقوى مما هو عليه، التدعيم بضم داني الفيس كظهير أيمن لديه الخبرة الكبيرة ويستطيع التغطية الدفاعية والإرتداد هجومياً، بالإضافة للمدافع المغربي مهدي بن عطية المُعار من بايرن الذي إعتاد على اللعب في إيطاليا مع أودينيزي وروما.



هؤلاء اللاعبين بالإضافة للشاب المتميز الذي خلال 3 مواسم لم يتلقى سوى بطاقة صفراء واحدة ويقدم مستويات ممتازة، دانيلي روجاني صاحب الـ22 عام سيكون ضمن مدافعي يوفنتوس الموسم المقبل لو لم يتم إعارته مما يعطي الأفضلية ليوفي دفاعياً بجانب قوته من الأساس، أيضاً خبرة إيفرا في الجانب الأيسر وحيوية اليكس ساندرو البرازيلي تعطي يوفنتوس الأفضلية أمام الجميع.



الموسم المقبل من الصعب زيارة مرمى بوفون في وجود هؤلاء، فالتسجيل في مرمى بوفون من أصعب ما يواجه المهاجم دائماً، ولكن الموسم القادم فالوصول من الأساس سيكون صعب في حد ذاته.