المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري الإنجليزي الموسم القادم بنكهة إيطالية


coobra
07-15-16, 08:54
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-15_08-52-01-640x360.jpg

هاي كورة _ ينتظر الجميع الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل بلهفة كبيرة بعد ضم عدد كبير من المدربين الكبار في أوروبا للأندية المشاركة في البريمرليج.



وكما كان *للإيطاليين دور بارز في الأندية الإنجليزية على رأسهم تشيلسي الذي كان لرانيري دور مهم في بداية مشروعه مع بداية الألفية، بالإضافة لدي ماتيو الذي حقق للبلوز دوري أبطال أوروبا،*وأيضاً أنشيلوتي الذي حقق مع تشيلسي الدوري والكأس والدرع الخيرية.



ليعود تشيلسي من جديد ويتعاقد مع مدرب إيطالي كبير هو*أنتونيو كونتي، بعد ان حقق النجاحات مع يوفنتوس وفاز بالدوري الإيطالي 3 مواسم متتالية، وحقق مع إيطاليا إنجاز كبير بوصولهم للدور ربع النهائي بقائمة خالية من النجوم والمواهب وإستطاع أن يقصي حامل اللقب أسبانيا.



أيضاً كلاوديو رانيري الذي حقق الدوري الإنجليزي مع ليستر سيتي في معجزة القرن التي لن تُنسى أبداً، وبمجموعة من اللاعبين المجهولين للجميع إستطاع أن يحقق اللقب من امام كل كبار القوم في إنجلترا ويصعد بالفريق لدوري أبطال أوروبا كذلك الموسم المقبل.



سوانزي سيتي بعد رحيل جاري مونك الموسم الماضي بسبب سوء النتائج، تعاقد مع الإيطالي*فرانسيسكو جويدولين مدرب أودينيزي السابق، والذي حقق لقب كأس إيطاليا مع فيتشنزا في 98، لينقذ الفريق من الهبوط*وتجدد إدارة النادي ثقتها فيه ليصبح مدرب الفريق في الموسم المقبل.



كذلك نادي واتفورد الذي إستطاع أن يقدم موسم ممتاز مع الأسباني كيكي فلوريس، ولكن قرر التعاقد هذا الموسم مع الإيطالي والتر ماتزاري مدرب نابولي و إنتر السابق، ليكون هو المدرب الجديد للفريق الذي يسعى للبقاء في البريمرليج لموسم أخر.



أيضاً*جوزية مورينيو يمتاز بطريقة لعب دفاعية تشبه الطريقة الإيطالية تماماً، وكان قد درب نادي إنتر من قبل وحقق معه الثلاثية التاريخية، وأكد مراراً وتكراراً مورينيو بأنه يعجب بالطريقة الإيطالية التي تتميز بالواقعية.