المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 3 أشياء تصعب على ليستر سيتي الإحتفاظ باللقب


coobra
07-15-16, 08:12
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-15_06-13-08-640x427.jpg

هاي كورة _ حقق المعجزة العام الماضي وفاز ببطولة الدوري لأول مرة في تاريخه الكبير مع الأندية الكبيرة، معجزة رانيري وفوزه مع ليستر سيتي الصاعد للدوري الإنجليزي باللقب بعد صعودة بعامين لم ولن تُنسى أبداً.



ولكن هذا الموسم يصعب على ليستر سيتي الحفاظ على اللقب، أمور كثيرة ستواجه رانيري لم يواجهها الموسم الماضي كانت سبباً في تتويجه باللقب، أمور داخليه تخص فريقه وغيرها من الأمور الخارجية التي تخص الأندية الأخرى.



دائماً ما يمتاز رانيري بالهدوء ومجاراة الأمور ودبلوماسية القرار والتصريحات أمام وسائل الإعلام وفي المؤتمر الصحفي لأي مباراة، وعند سؤاله عن إمكانية الحفاظ على اللقب أجاب بوضوح شديد بأنه يصعب على فريقه الحفاظ على اللقب في موسم سيكون صعب للغاية.



سيواجه رانيري عدة أمور كانت غائبه عنه الموسم الماضي، بعدما أصبح بطلاً للبريمرليج سيجدها في فريقه، وأمور أخرى بعدما أخفق كبار البريمرليج سيجدها فيهم بداية من الموسم المقبل.



1- عقلية لاعبي ليستر سيتي ستتغير

ثقافة لاعبي ليستر سيتي ستختلف، بعدما كان معظم اللاعبين إن لم يكونوا جميعاً يلعبون تحت الظل ولم يعرفهم أحد، دون ضغوطات يمارسون اللعبة ويقدمون أداء رائع للجميع، سيصبح كلاً منهم يلعب وهو بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، سيلعب كلاً منهم بعقلية مختلفة عن التي خاضوا بها الموسم الماضي.



2- تشتت اللاعبين بعروض الأندية

بعد أن قدم كل لاعب موسم إستثنائي مع ليستر سيتي ومشاركة بعضهم في بطولة اليورو مع منتخبات بلادهم وبطولة كوبا أمريكا، إنهالت العروض على أبرز اللاعبين وكان أقربهم للرحيل جيمي فاردي إلى آرسنال ولكن تعطلت الصفقة فجأة، بالإضافة لكانتي الذي قاب قوسين او ادنى من رحيله إلى تشيلسي أو ريال مدريد.



هؤلاء اللاعبين في حالة إبتدى الموسم ومازالوا في ليستر سيتي سيتأثرون في البداية بكل تأكيد بسبب العروض التي تُقدم لهم، أيضاً اللاعبين الذين قرروا البقاء مع ليستر هذا الموسم ينتظرون الرحيل لنادي أكبر مثل رياض محرز الذي قرر البقاء ولكنه لم يجزم ببقائه لأكثر من موسم*في الفريق البطل.



3- المنافسة المشتعلة

بعد موسم للنسيان لتشيلسي ونوعاً ما مانشستر يونايتد، وعدم تحقيق اللقب لمانشستر سيتي، كلاً منهم قام بتغيير مدربه بمدرب كبير له باع طويل مع البطولات ويعرف جيداً كيفية الحصول على اللقب، كونتي مع تشيلسي يسعى لمحو موسم البلوز السئ الماضي، بالإضافة لمورينيو الذي يدعم صفوقه بصفقات*قوية لمانشستر يونايتد من أجل الفوز باللقب، وكذلك بيب جوارديولا الجائع للمجد في بلاد الإنجليز.



هذه المنافسة لم يواجهها رانيري الموسم الماضي، بالتأكيد يُحسب له الفوز على كبار القوم في إنجلترا ولكن هذا الموسم يتفطن له الجميع ويعرفون قوة فريقه، وبتدعيماتهم مدرب كلاً منهم سيكون الأمر صعب جداً على رانيري ورجاله.