المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كارلو أنشيلوتي أين ما حل كان بطلاً .. ماذا سيقدم لبايرن ميونخ ؟


coobra
07-14-16, 23:16
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-14_22-31-46-640x360.jpg

هاي كورة _ تولى كارلو أنشيلوتي بشكل رسمي تدريب فريق بايرن ميونخ الألماني بعدما أجرى أول حصة تدريبية له أمس وتم تقديمه في المؤتمر الصحفي كمدرب لفريق بايرن ميونخ.



أنشيلوتي كان قد حقق من قبل مع كل الفرق التي تولى تدريبها العديد من البطولات، ترك بصمة كبيرة على كل فريق، بداية من بناء فريق كبير مثل بارما في أواخر التسعينات قبل أن يترك الفريق ويذهب ليوفنتوس الذي إستمر معه 3 مواسم، قبل الرحيل لميلان الذي ظل معه 8 مواسم من المجد.



أنشيلوتي مع ميلان كان قد حقق دوري أبطال أوروبا مرتين والسوبر الأوروبي والسوبر الإيطالي وكذلك الدوري الإيطالي قبل ان يرحل لتشيلسي ويحقق الدوري والكأس والدرع الخيرية.



أنشيلوتي كان بداية مشروع باريس سان جيرمان وحقق مع الفريق الدوري الفرنسي بعد غياب أكثر من 30 عام، قبل ان يذهب لمدريد ويحقق حلم العاشرة فقط في أول موسم له مع ريال مدريد ليواصل حصده للألقاب أين ما حل في أي فريق.



مع بايرن ميونخ أنشيلوتي هدفه الأساسي هُناك والمطلوب منه هو الفوز بدوري الأبطال، الفريق الألماني فاز بالدوري الألماني 4 مواسم متتالية، الفوز بدوري الأبطال الذي لم يستطع جوارديولا أن يحصده هو المطلب الأساسي للعملاق البافاري والمطالب به أنشيلوتي.