المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف إختلف مؤتمر تقديم كونتي عن مؤتمر مورينيو و جوارديولا ؟


coobra
07-14-16, 23:16
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-14_22-53-27-640x427.jpg

هاي كورة _ تحدث اليوم أنتونيو كونتي المدرب الجديد لنادي تشيلسي الإنجليزي عقب أول حصة تدريبية للنادي اللندني إستعداداً للموسم الجديد.



كونتي تكلم عن تطلعاته مع البلوز والأهداف الذي يريد أن يحققها، وعن طريقة اللعب التي سيلعب بها وأبرز اللاعبين في تشكيلته ومميزاتهم.



إنتهى المؤتمر الصحفي ولم يذكر كونتي أي نادي منافس في الدوري الإنجليزي وعند حديثه عن أي فريق أو مدرب، يرد بإجابة دبلوماسية ولم يستطع أي صحفي أن يستدرج كونتي ويجعله يذكر إسم أي مدرب أو نادي، عكس الثنائي مورينيو وجوارديولا.



بيب جوارديولا عند تقديمه في مؤتمر صحفي كمدرب لمانشستر سيتي وعند سؤاله عن إمكانية مانشستر سيتي في دوري الأبطال قال ” مانشستر سيتي لم يتأهل لدور المجموعات بعد، ولكن وضعنا أفضل بكثير من مانشستر يونايتد”.



فيما كان مورينيو مدرب تشيلسي السابق حاضراً بتصريحاته القوية عند سؤاله عن شعوره وهو مدرب لمانشستر يونايتد في المؤتمر التقديمي له، قال الرجل الخاص “مانشستر يونايتد أكبر فريق في إنجلترا، مع كامل الإحترام للجميع ممن عملت معهم أو لم أعمل معهم، مانشستر يونايتد هو الأكبر في إنجلترا وحلم لأي فريق”.



وهنا تظهر قيمة المدرب الإيطالي الذي دائماً ما يكون في المؤتمرات دبلوماسياً، عكس ما يكون في الملعب تماماً، كونتي رفض الحديث عن أي مدرب أخر او فريق أخر عكس المدربين الجدد للأندية الكبيرة في إنجلترا، وهو الأمر الذي يقوم به ماسمليانو أليجري مدرب يوفنتوس وأنشيلوتي مدرب بايرن.