المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد خسارة اليورو .. فرنسا أمام الإختيار بين تكرار خطأ إنجلترا أو تصحيح المسار؟


coobra
07-14-16, 22:13
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-12_21-36-17-640x360.jpg

هاي كورة _ أصبح السؤال الأول الذي يدور في بال كل مشجع فرنسي ومتابع لكرة القدم، هل سيبقى ديدية ديشامب مدرباً لمنتخب فرنسا بعد خسارة اليورو على أرضه أمام منتخب البرتغال ؟



الحقيقة دائماً ما تكون عند الإتحاد الفرنسي لكرة القدم الذي جدد تعاقد ديشامب لعامين إضافيين قبل اليورو بشهر، وهو ما قد يجعل المدرب الفرنسي في مكانه حتى كأس العالم في روسيا 2018.



ديشامب لم يقدم أداء جيد مع منتخب الديكة في البطولة رغم وصوله للنهائي، خسارة من البرتغال التي لا تملك أفضل لاعب في الفريق بعدما أصيب في بداية المبارة، وعلى ملعبك وسط جمهور يعد خسارة كبيرة، منتخب فرنسا الذي يملك جيل ذهبي منذ زمن بعيد لم يجتمع كل هؤلاء النجوم بهذه المواصفات في فريق وجيل واحد.



ديشامب لم يستطع أن يستغل هذا الجيل الرائع، ولم يستطع ان يضع بصمته التي لم تكن واضحة أبداً طوال البطولة التي وصل للنهائي فيها بفضل مهارات لاعبيه الفردية وسهولة المنافسين اللهم إلا المنتخب الألماني في نصف النهائي.



منتخب إنجلترا في كأس العالم 2014 الجميع توقع له الوصول بعيداً، لكنه خرج من الدور الأول وبعد البطولة إستكمل روي هودجسون عمله ولم يرحل عن الفريق أو ينهي المنتخب الإنجليزي التعاقد معه، ليستمر حتى يورو 2016 ويخرج من الباب الضيق أمام منتخب أيسلندا المجهول للجميع وهم يملكون جيل رائع من اللاعبين الإنجليز.



منتخب فرنسا أمامه الإختيار إما مواصلة ديشامب وإستمراه في منصبه والمخاطرة قبل كأس العالم في روسيا بعد سنتين، أو رحيله والتعاقد مع مدرب يعرف كيفية قيادة هؤلاء النجوم.