المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلومات عن عشبة القلطة , فائدة عشبة القلطه للجسم , عشبة القلطه وفوائدها الصحية


طبيب الصحراء
07-14-16, 13:59
معلومات عن عشبة القلطة , فائدة عشبة القلطه للجسم , عشبة القلطه وفوائدها الصحية


,

فوائد القلطه


القلطه ، هو عشب معروف بالفوائد الصحية المختلفة ، وأعدت من النبتات من نبات القمح ، والتي تعرف بيولوجيا كما الحنطة ايستيفوم . بل هو قوة من المواد الغذائية وكما هو معروف لقدرته على زيادة مناعة ومساعدة في التعامل مع مرض السرطان .

الفوائد الصحية للقلطه جاء فقط للضوء عند أهل العالم الغربي المستهلكة لأول مرة في 1930s . كانت هناك العديد من التجارب من قبل الصيدلي الزراعية تشارلز ف شنابل التي أجريت باستخدام عشب . وعادة ما يتم حصادها قبل قلطه ينمو نبات القمح ويتحول اللون البني .

قلطه الفوائد الصحية للقلطه
وهنا بعض الفوائد الصحية للقلطه .
مشاكل الأمعاء
صالح الأساسية للعشب هو أنه مفيد في علاج القضايا في الجهاز الهضمي . وكما هو معروف للتخفيف من المشاكل التي تحدث في الأمعاء . كما أن لديها خصائص علاج نزيف المستقيم وتحفيز حركة الأمعاء على نحو سلس ، مع الحد من الإمساك .

إزالة السموم
قلطه يمكن استهلاكها في شكل مسحوق ، والتي لديها كميات عالية من الكلوروفيل . هذا الكلوروفيل هي المسؤولة عن إزالة السموم من الجسم . وبصرف النظر عن إزالة السموم ، فإنه يضمن أيضا أن هناك زيادة كمية الأوكسجين إرسالها إلى كل خلية .

الشيخوخة المبكرة
وألغى العوامل المسببة للسرطان أيضا الكلوروفيل ، لذلك قلطه يدافع عن الجسم من المواد المسرطنة الضارة ، وبالتالي منع الشيخوخة المبكرة والمعطوبة .

تغذية
تكون قلطه مغذية للغاية ، واثنين فقط من أوقية من عشب يحتوي على نفس كمية المواد الغذائية الموجودة في أربعة أرطال من الخضروات العضوية . لذلك ، بدلا من قضم بصوت عالي على الوجبات السريعة غير الصحية ، يمكن أن يكون لديك قلطه بدلا من ذلك إلى تحسين الصحة العامة الخاصة بك بشكل كبير .

العناية بالفم
تتم إزالة السموم الموجودة في اللثة والأسنان أيضا عند الغرغرة مع عصير تقلص من قلطه .



الإمساك
ومن المعروف أن محتوى الألياف الموجودة في عشب لعلاج الإمساك وتنشيط إجراءات الأيض المختلفة .

غثيان
يمكن شرب عصير قلطه يساعد أيضا في إزالة السموم وتطهير الجسم . يتم تجفيف الغدد الليمفاوية من جميع السموم ، ويمكن تقسيم المخاط في الجسم صعودا والقضاء عليها ، وبالتالي القضاء على الغثيان .

فقدان الوزن
وقد أظهرت بعض الباحثين أيضا أن عصير قلطه تشجع فقدان الوزن ، لأنها غنية في محتواها من الألياف . كما يوفر الجسم مع الكثير من الطاقة أن الدهون الزائدة التي يسببها النظام الغذائي غير السليم تتكون من الوجبات السريعة ومحترقة ، مما أدى إلى فقدان الوزن . وهكذا يمكن تضمين هذا في مختلف خطط النظام الغذائي وفقدان الوزن مثل خطة النظام الغذائي كل البروتين ، على سبيل المثال .

ضغط الدم
استهلاك قلطه يخفض أيضا ضغط الدم لأن عدد خلايا الدم الحمراء وزيادة . في وقت لاحق هذا يقلل من خطر أمراض القلب المختلفة .

الحموضة
يتم الحفاظ على حموضة الجسم أيضا ، حيث يقال قلطه لتكون القلوية للغاية . هذا يوازن بين مستويات الحموضة في الجسم ، وبالتالي تعزيز وظيفة أفضل في أجزاء مختلفة من الجسم .

دراسات وابحاث
اثبتت البحوث الامريكية ان القلطه هي واحدة من أفضل الأعشاب لإحياء الصحية وفوائدها وتشمل علاج مشاكل الأمعاء ، وارتفاع ضغط الدم ، والغثيان ، والإمساك ، و الحموضة .
كما أنه يساعد في فقدان الوزن ، العناية بالفم ، وإزالة السموم من الجسم .


,