المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيناريو محتمل إذا إنتقل كانتي إلى تشيلسي


coobra
07-13-16, 16:51
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-13_16-20-09-640x334.jpg

هاي كورة _ إقترب نجولو كانتي لاعب وسط ليستر سيتي من الإنتقال إلى تشيلسي الإنجليزي خلال سوق الإنتقالات الصيفية الجارية حالياً، وذلك حسب العديد من التقارير والمصادر الإنجليزية الموثوقة.



كانتي كان قد شارك مع منتخب فرنسا في يورو 2016 ولكن خسر البطولة في المباراة النهائية أمام البرتغال بهدف نظيف، وإرتبط إسمه أخيراً بالإنتقال إلى تشيلسي بعد الحديث عن إنتقاله لريال مدريد من قبل.



إنتقال كانتي إلى تشيلسي ربما يعجل برحيل الصربي نيمانيا ماتيتش لاعب الوسط إلى يوفنتوس الإيطالي أو إلى مانشستر يونايتد الذي يريد مديره الفني لاعبه السابق لعدم وجود لاعب بمواصفاته في فريق الشياطين الحمر.



بالإضافة إلى أن وجود كانتي في تشكيل تشيلسي يستلزم وجود لاعب إرتكاز أخر بجانبه ليكون بديلاً لسيسك فابريجاس الذي ترجع مستوه في المستوى الأخير، حيث أن إعتماد كونتي مدرب تشيلسي على 3-5-2 يحتاج لثلاثة لاعبين وسط ملعب وجود كانتي وفابريجاس كثنائي في الوسط ولاعب ثالث ذو واجبات هجومية مثل أوسكار.



ومن المحتمل أيضاً في حالة رحيل ماتيتش إلى يوفنتوس أن يتخلى الفريق الإيطالي عن بوجبا إلى ريال مدريد أو مانشستر يونايتد، اللاعب الفرنسي مطلوب وبشدة، وإنتشرت تقارير صحفية تفيد بأن المقابل المادي لليوفي سيكون مغري وربما يجعله يفكر في رحيل اللاعب إذا وجد البديل، والبديل لن يكون ماتيتش ولكن ربما يغير أليجري من طريقته بإعطاء بيانيتش الوافد الجديد أدوار بوجبا في الملعب.