المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا سيقدم بيانيتش ليوفنتوس الموسم القادم في كل الأحوال ؟


coobra
07-13-16, 15:29
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-13_14-55-37-640x405.jpg

هاي كورة _ تعاقد يوفنتوس مع ميراليم بيانيتش لاعب الوسط البوسني السابق لروما بعقد يمتد لخمس سنوات، في تدعيم لخط وسط الملعب البيانكونيري.



يوفنتوس حتى الأن يبلي بلاء حسن في سوق الإنتقالات، التعاقد مع بيانيتش سيكون تدعيم رائع لوسط الملعب الذي يضم مجموعة من اللاعبين المتميزين مثل “ماركيزيو وخضيرة وبوجبا وهيرنانيز” هؤلاء اللاعبين يجعلون وسط ملعب يوفنتوس هو الأقوى في إيطاليا.



بيانيتش سيكون إضافة قوية، اياً كان ما سينتهي عليه ميركاتو يوفنتوس وموقفهم من بيع بوجبا أو الإبقاء على اللاعب، في النهاية بيانيتش سيكون إضافة في كل الأحوال بعد التعاقد معه وشراء بطاقة الفرنسي ليمينا كاملة ليصبح لاعب لليوفي وكذلك التعاقد مع ماندجورا.



1- في طريقة لعب 3-5-2، يستطيع بيانيتش أن يلعب كإرتكاز ثاني مع ماركيزيو او خضيرة، مع إعطاء اللاعب حرية مطلقة في وسط الملعب، وهو ما يلائم بيانيتش الذي لديه القدرة على الإرتداد دفاعياً وهجومياً.



2- اللعب في 4-4-2، هذه الخطة يستطيع بيانيتش أن يلعب فيها دور الرقم 10 خلف المهاجم وهو ما كان يلعبه في روما أحياناً.



3- في وجود بوجبا أو رحيله، بوجبا في حالة وجوده فهو يلعب كلاعب إرتكاز على الدائرة خلف المدافعين، ويمكن ان يشكل ثنائي رائع بجانب بيانيتش على أن يكون كلاً منهم مُكلف بتغطية جبهة، والميل لوسط الملعب في الحالة الدفاعية.



4- في حالة رحيل بوجبا، يمكن لبيانيتش أن يكون هو اللاعب الذي يعوضه ولديه المقومات والمواصفات التي تجعله يقوم بذلك.



5- الركلات الثابتة، تيميز ميراليم بتسديده للركلات الثابته بعدما عاصر توتي في روما ومن قبله جونينيو مع ليون، وسجل الموسم الماضي 6 أهداف من ركلات ثابته جعلته ضمن هدافي روما، منهم هدف في يوفنتوس.