المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وكيل أعمال نجم فرنسا ينتقد ناديه نيوكاسل بسبب سعر اللاعب


coobra
07-13-16, 08:34
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-13_08-26-35.jpg

هاي كورة_*انتقد وكيل أعمال نجم منتخب فرنسا، وفريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي موسى سيسوكو، المبلغ الذي طالبته إدارة النادي من أجل السماح برحيل اللاعب، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.



وتألق موسى سيسوكو صاحب الـ26 عام مع منتخب بلاده فرنسا في كأس الأمم الأوروبية، مما جعل عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة، ترغب في التعاقد معه، على غرار تشيلسي، ويوفنتوس، والآرسنال، ومع هبوط نيوكاسل للدرجة الأولى، فإن مسألة بقاء اللاعب صعبة للغاية.

ولذلك طلبت إدارة النادي الإنجليزي مبلغ 35 مليون إسترليني مقابل الاستغناء عن سيسوكو، وهو مبلغ كبير، جعل وكيل أعمال اللاعب يصب غضبه على الإدارة.

وتحدث وكيل أعمال سيسوكو، لصحيفة “foot mercato ” قائلاً “نحن لم نفهم شيء، كان الإتفاق مع إدارة نيوكاسل أن موسى سيبقى موسم آخر مع الفريق، قبل بداية الموسم المنقضي”.

وأضاف “فهو فعل ما بوسعه مع النادي، والإدارة قالت أنه سيباع بمبلغ يتراوح ما بين 18 إلى 25 مليون يورو كأقصى تقدير، ونأمل في أن بينيتيز، ورئيس الفريق أن يكونوا واضحين أكثر في مسألة مستقبل اللاعب مع نيوكاسل”.

وتابع “كان دائماً وفي مع الفريق، ويحترمه، ويكن كل الحب لجماهيره، وجاء إلينا الكثير من العروض لرحيل اللاعب، وأتمنى أن تسير الأمور بشكل جيد”.