المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جاسكوين ? مدرسة فى كيفية تحويل الأساطير إلى مدمرين !


coobra
07-13-16, 06:39
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-12_17-23-19.jpg (http://hihi2.com/?attachment_id=692595)

هاى كورة_ يوما بعد يوم يتعرض عشاق كرة القدم العالمية عموما والإنجليزية خصوصا لصدمة جديدة من إسطورة كرة القدم السابق الإنجليزى بول جاسكوين بعد أن إلتقطته العدسات متوجها*لأحد متاجر الخمور دون أن يرتدى أى ملابس أو حذاء فقط يرتدى روب قطنى.

جاسكوين*قضى ليلة غريبة فى منزله ويبدو إن الخمور قد فرفت منه فذهب بحالته التى كان عليها راكبا تاكسى أجرهلايرتدى سوى روب مفتوح مدخنا سيجارة لينال المشهد الإهتمام الأكبر بين كل مواقع التواصل الإجتماعى والصحف خصوص وإن جازا كان من أهم وأفضل نجوم كرة القدم الإنجليزية فى التسعينيات.

الإدمان كان السبب الرئيسى فى تدمير حياته الرياضية وبعدها *أصيب بالاكتئاب واعتقل فى إحدى المرات لاعتدائه على مصور صحافى عام 2005 وإعتدى على زوجته وصار إضحوكة بأتم معنة الكلمة *وخسر كثيراً من المال فى القمار والمراهنات.

جاسكوين البالغ من العمر 49 عاما لعب لأندية نيوكاسل وتوتينهام ولاتسيو ورينجرز الإسكتلندىوميدلسبروه وإيفيرتون وبيرنلى وختم مسيرته فى الدورى الصينى والأمريكى ولعب 468 مباراة وسجل عشرة أهداف ومع المنتخب الإنجليزى خاض 57 مباراة وسجل عشرة أهداف وحقق طوال مسيرته خمسة ألقاب ولكنه لم يراعى موهبته تماما ولولا الكحوليات لكان واحدا من أساطير اللعبة نظرا لقوة شخصيته ومهارته الفذة.