المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مغامرة جديدة في انتظار كـارلو أنشيلوتي مع بـايرن ميونـخ


coobra
07-12-16, 08:47
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-12_06-17-08-300x169.jpg

هاي كورة – على عاتق هذا الرجل، علق البافاريون أمالهم فألبسوه تقاليدهم، وأعطوه مفاتيح من يعشقون، بايرن ميونخ. ذلك أنهم يرون فيه مدرب الغاية الكبرى، دوري أبطال أوروبا. ملَّ البايرن من التتويجات المحلية ونَفَدَ صبر*مشجعيه، للقاء كأس تَفِر*منهم منذ 2013. ليقع الاختيار على كـارلو أنشيلوتي، الذي تم تقديمه رسميا في معقل النادي الألماني .. ” أنا سعيد جدا وفخور بوجودي هنا، أريد أن أشكر بـايرن ميونخ لاختياري لأعمل في نادٍ هو من أحسن الفرق في العالم، الأجواء جيدة وأنـا متحمس لبداية*الموسم الجديد. طبعا صديقي بيب غوارديولا قام بعمل كبير مع النادي، ولدينا فريق مميز، سنحاول أن نكون أقوياء في جميع المسابقات. وأود أن أضيف أنني ثاني ايطالي يدرب بايرن بعد جيوفاني تراباتوني الذي كان أسطورة هنا .. وأتمنى أن أترك ارثا مشابها”.

التقني الايطالي ارتبط بالنادي البافاري بعقد يمتد ل3*أعوام، أشرف على الحصة التدريبية بالأليانز أرينا. حيث كان اللقاء مع ألونسو، روبين، ريبيري، وأخرين. كارليتو الذي نبه الى أنه لم يأت لاحداث ثورة في الفريق.*يعلم يقينا، أنه انتذب لدوري أبطال أوروبـا، وسينذر الى غير التتويج بها فشلا. ذلك أن المدرب الايطالي عارف وخبير بطريقها، فهو الذي قاد مدريد الى الفوز بالعاشرة بعد سنين عجاف.

وستكون أولى مباراته مع*بطل الدوري الألماني في 16 من الشهر الجاري، عندما يواجه*ليبستادت وديا.*أما أولى مبارياته مع الفريق على أرضه، سوف تكون أمام مانشستر سيتي بعدها بأربعة أيــام. ومن المقرر أن يقوم بايرن ميونخ بجولة في الولايات المتحدة الأمريكية اعتبارا من 25 من الشهر الجاري، تتضمن مباريات ودية أمام ميلان وانترناسيونالي الايطاليين، وريال مدريد الاسباني.