المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريال مدريد يتجه لهذا الثلاثي بعد فشل تعاقده مع بوجبا


coobra
07-11-16, 10:53
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-11_10-40-43.jpg

هاي كورة_ وفقاً لصحيفة الآس فإن*نادي ريال مدريد انسحب من صفقة الفرنسي بول بوجبا متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي، الذي اقترب بشدة من التعاقد مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، فريقه القديم.



وجاءت أسباب تخلي الريال عن صفقة شراء بول بوجبا، بسبب تخوف فلورنتينو بيرز رئيس المرينجي من قانون اللعب النظيف، بعد مطالبة اليوفي بدفع مبلغ 120 مليون يورو مقابل الاستغناء عن خدمات اللاعب.

وحسب الصحيفة فإن ريال مدريد بقيادة بيريز سيتجه للخطة “ب”، وهي التعاقد مع أحد من هؤلاء اللاعبين “هازارد، ودراكسلر، وأندريا جوميز”، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت الصحيفة أن الأقرب للانضمام لصفوف الريال هو البرتغالي أندريا جوميز الذي يرغب في الرحيل عن صفوف فالنسيا فريقه، ويعتبر هدف واضح لبرشلونة من أجل التعاقد معه، وسيكون المقابل المادي تقريباً 50 مليون يورو.

وأما بالنسبة إلى هازارد نجم تشيلسي، فعلى الرغم من أداءه الهزيل مع البلوز الموسم المنقضي، إلا أن أنطونيو كونتي مدرب الفريق يرغب في استمراره، وسيكون من الصعب رحيله، وبالنسبة لدراكسلر لاعب فولفسبورج، فإنه سيكون خيار ثاني حال فشل التعاقد مع أندريا جوميز، وسيكون سعره تقريباً 30 مليون يورو.