المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أتليتكو مدريد يقترب من اغلاق صفقة مهاجم الأنتر


coobra
07-11-16, 04:04
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-11_02-52-41-300x168.jpg

هاي كورة –*أقترب فريق اتليتكو مدريد الأسباني من اتمام التعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم فريق انتر ميلان الإيطالي والهدف الأول لديجيو سيموني مدرب الروخي بلانكوس وذلك من أجل تدعيم مركز الهجوم في فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة .

ووفقاً لما جاء في صحيفة الأس الأسبانية فأن وكيلة الاعب وزوجته أكدت على وجود اتصالات قوية بينها وبين ادارة اتليتكو مدريد من اجل ضم الاعب .

وتشجع وكيله إيكاردي مسألة رحيله عن النادي الإيطالي والأنضمام لأتليتكو مدريد الذي يُعد واحداً من اكبر الفرق في أوروبا بالوقت الحالي .

واشارت وكيلة الاعب انه يرغب بالبقاء في الفريق الإيطالي ولكن أنتر ميلان ينوي بيعه لاسباب اقتصادية حيث يتبقى في عقدة ثلاث مواسم ويحصل على 3 مليون يورو سنوياً .

وتنوي أدارة الانتر بيع الاعب بمبلغ 50 مليون يورو وذلك من أجل أنعاش خزينة النادي التي تشهد ازمة اقتصادية كبيرة بالوقت الحالي .

وأصبح إيكاردي حالياً على رأس المطلوبين لتدعيم مركز هجوم فريق الروخي بلانكوس عقب فشل مفاوضات الفريق مع ديجو كوستا مهاجم تشيلسي الأنجليزي ومغالاة الجابوني بيير أيمريك اوباميانج في طلباته المادية بجانب قيمته المبالغ فيها المطلوبة من قبل أدارة ناديه وفشل التعاقد مع موراتا الذي عاد لفريقه السابق ريال مدريد بجانب سعر الأرجنتيني جونزالو هجواين الكبير حيث يطلب نابولي 90 مليون يورو من أجل بيع مهاجم ريال مدريد السابق .