المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيبي : حاربنا من أجل تحقيق هذا الأنجاز


coobra
07-11-16, 02:15
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-11_01-56-25-300x168.jpg

هاي كورة –*أعرب بيبي مدافع المنتخب البرتغالي ونادي ريال مدريد عن سعادته بفوز منتخب بلاده ببطولة كأس الأمم الأوروبية على حساب المنتخب الفرنسي في النهائي .

وتحدث المدافع المميز للصحافة عقب اللقاء حيث قال : كنا نحتاج لهذا الأنجاز من حق الشعب البرتغالي ان يسعد ويشعر بالفخر بهذا الجيل الذي حقق أنجازاً طال أنتظاره .

وعن اصابة رونالدو علق بيبي : من الصعب خوض اللقاء بدون افضل لاعب لدينا فرونالدو في أي وقت من المباراة قادر على صناعة الفارق لقد كان باقي الاعبين على قدر المسئولية وحاربو من اجل البطولة لهذا كافئهم الله وشاء القدر ان ينصر رونالدو ويحقق لهم ما يحلم به .

وعن المباراة تابع بيبي حديثه : لقد دافعنا بشكل جيد وهاجمنا أيضاً بشكل جيد كان علينا ضغط كبير ففرنسا تخوض اللقاء على أرضها وبين جمهورها ولكن نجحنا في أغلاق اللعب بشكل جيد امام مفاتيح لعب فرنسا الخطيرة .

وأضاف : لقد عمل الأتحاد البرتغالي بشكل جيد طوال السنوات الماضية أعتمدنا على مجموعة من الشباب وهذا أمر جيد واليوم تمكنا من سطر اسمائنا بحروف من ذهب في تاريخ البطولة .

وتُوج بيبي بقلب أفضل لاعب في المباراة النهائية بعد تألقه في قيادة دفاع البرتغال في اللقاء كما نجح في أحراز بطولة دوري ابطال اوروبا رفقة ناديه ليكون مسك الختام للاعب هذا الموسم .