المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيديو : البرتغال ورونالدو يعانقون التاريخ ويتوجون على عرش اوروبا


coobra
07-10-16, 21:48
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-10_21-39-43.jpg

هاي كورة – فاز المنتخب البرتغالي بلقب اليورو وذلك بعد الفوز على منتخبب فرنسا بهدف وحيد*وذلك في المباراة التي اقيمت مساء الاحد ضمن نهائي يورو 2016 بفرنسا.

وانطلقت المباراة بكل قوة من جانب الطرفين بحثاً عن الهدف الاول، وفي الدقيقة 4 سدد ناني كرة بعيدة علت مرمى الحارس هوجو لوريس.

وحاول جريزمان في الدقيقة 6 ولكن تسديدته مرت بجوار حارس المنتخب البرتغالي. وكاد جريزمان ان يفتتح النتيجة في الدقيقة 10 برأسية رائعة ولكن بارتيسيو تصدى للكرة بطريقة مذهلة.

وبعدها بلحظات حاول اوليفيه جيرو هو الاخر ولكن رأسيته تصدى لها الحارس ببراعة. وتعرض كريستيانو رونالدو للاصابة في الدقيقة 16 بعد تدخل قوي من ديميتري باييت ولكن الدون اصر على استكمال المباراة.

وفي الدقيقة 25 خرج كريستيانو رونالدو نزل بدلاً منه كواريزما، وعند الدقيقة 32 حاول بول بوجبا من خلال تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس البرتغالي واصل تألقه وتصدى للكرة ببراعة.

واستمرت المحاولات بين الطرفين حتى انتهى الشوط الاول على واقع التعادل السلبي.

بالشوط الثاني حاول جريزمان في الدقيقة 57 بتسديدة ارضية ولكنها وصلت سهلة ليد الحارس، وعاد جريزمان مجدداً لتهديد مرمى البرتغال في الدقيقة 65 ولكن رأسيته علت المرمى قليلاً.

واستطاع بارتيسيو ان يتصدى لتسديدة جيرو الخطيرة من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 74.

وعند الدقيقة 77 خرج اوليفيه جيرو ونزل بدلاً من اللاعب جينياك من اجل تدعيم الخط الامامي فيما تبقى من المباراة، فيما من الجانب البرتغالي خرج ريناتو سانشيز ونزل بدلاً منه اللاعب ايدير.

وكان المنتخب البرتغالي قريب من تسجيل الهدف الاول بتسديدة من لويس ناني في الدقيقة 80 ولكن لوريس ابعد الكرة بشكل مميز ثم سدد كواريزما كرة خطيرة ولكن تواجد لوريس في المكان المناسب.

وسدد سيسوكو كرة خطيرة في الدقيقة 83 ولكن بارتيسيو استمر في تألقه وتصدى للكرة ببراعة، وفي الدقيقة الاخيرة من المباراة كاد جينياك ان يسجل هدف الفوز للديوك الفرنسية لولا ارتطمت كرته بالقائم الايمن للبرتغال.

استمرت المحاولات بين الطرفين في الشوط الاضافي الاول والذي انتهى على واقع التعادل السلبي، وعند الدقيقة 107 من الشوط الاضافي الثاني وقفت العارضة امام تسديدة جيريرو والتي كادت ان تكون الهدف الاول للمنتخب البرتغالي.

وعند الدقيقة 108 سجل اللاعب ايدير هدف البرتغال الاول بتسديدة قوية للغاية على يمين الحارس الفرنسي هوجو لوريس.

هدف البرتغال (http://hihi2.com/2016/07/11/p691702.html)