المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المدير الرياضي السابق لباريس سان جيرمان يتحدث عن نهائي الأحلام !


coobra
07-10-16, 15:28
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-10_15-32-56-640x426.jpg


هاي كورة – تحدث المدير الرياضي السابق لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمدرب السابق لنادي ميلان وإنتر ميلان الإيطالي عن مباراة نهائي اليورو التي ستجمع اليوم بين المنتخب الفرنسي ضد نظيره البرتغالي على ملعب فرنسا الكبير، وقام ببعض المقارنات بين الاعبين المشاركين في النهائي وعبر عن ذلك قائلا :

( لويس باتريسيو و هوجو لوريس ) : لوريس يمتاز بشخصية رائعة، ويمتاز بالهدوء ويوزع ذلك على زملائه مما يجعل خط الدفاع الذي أمامه أكثر راحة، والأجمل في ذلك، أنه في حالة إرتكابه لخطأ ما، فهو لا يخرج من المباراة ويبقى محافظا على تكريزه طيلة أطوار اللقاء، أما باتريسيو فهو حارس جيد، هو أفضل في التدخلات التي يخرج فيها لتوزيع الكرة، لكنه لا يمتاز بالدقة أكثر من الفرنسي !

( سيدريك و سانيا ) : سانيا يمتاز بخبرة المباريات التي تدخل ضمن المستوى العالي، وذلك ما يفتقده البرتغالي، لا أضن أن سانيا سيغامر بالمشاركة في الهجمات بشكل كبير وذلك سيعتمد على النمط الذي سيلعب فيه المنتخب الفرنسي اليوم، أما سيدريك فينقصه بعض النضج على أرضية الميدان وقليل من الخبرة ليكون أفضل.

( فونتي كوزينلي ) : كوزينلي لاعب قادر على قيادة الدفاع بروح قتالية لا يمتلكها فونتي، لكن البرتغالي يبقى لاعبا سريع ولديه القدرة على قراءة أسلوب اللعب بشكل أسرع .. !