المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ديشامب يتحدث عن المباراة النهائية وموقفه من ترشح غريزمان للكرة الذهبية


coobra
07-10-16, 12:15
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-10_05-53-38-300x190.jpg

هاي كورة –*قبل المباراة النهائية ضد البرتغال سهرة اليوم في ملعب فرنسـا، اعترف ديدييه ديشامب أن الوقت لم يكن*كافيا للتحضير،*وكان يود المزيد من الوقت بين الدور نصف النهائي والمباراة النهائية لإعداد فريقه. و تأهل المنتخب الفرنسي للمباراة النهائية عقب*فوزه على نظيره الألماني بهدفين نظيفين. وقال ديشامب للصحافة الذين تجمعوا في استاد فرنسا*“كنت أتمنى لو أضافوا لنا يوم أخر،*نحن لا يمكن أن نعمل*على التكتيكات في غضون يومين.*بالنسبة لنا ركزنـا على الانتعاش أولا وقبل كل شيء.

وفي معرض حديثه عن خصومه، عبر المدرب الفرنسي عن اعجابه بالمنتخب البرتغالي*“هذا هو الفريق الذي لديه خبرة، ومنظم تنظيما جيدا، وأسلوبه في اللعب يتيح له التكيف مع أي خصم.*“لديهم شكل دفاعي متين وينتقلون بسرعة*من المرحلة الدفاعية إلى المرحلة الهجومية.

وردا على سؤال كيف يكون شعور اللاعب عندما يشارك في المباراة النهائية لبلده*– حيث كان ديشامب قائدا لمنتخب فرنسا الذي فاز بكأس العالم 1998 – قال ديشامب*أنه شعور لا يشبه أي مباراة أخرى، لكنه يأمل أن لا يكون هناك ضغط كبير على لاعبيه. وأضاف “انها لحظة خاصة وفريدة من نوعها لأن اللقب ينتظرنا في النهاية”، وأوضح.*“علينا أن نفكر في ذلك، ولكن ليس كثيرا.*“من الناحية المثالية سنحاول الاسترخاء*قدر الإمكان، ولكن أيضا التركيز غـايتنا.

وفي حديثه ناقش ديشامب أيضا*موقفه من الست أهداف للاعبه المميز أنطوان غريزمان، وما اذا كان سيشغل هذا الدور مرة أخرى يوم الاحد.*قال اللاعب السابق والبالغ من العمر 47 عاما*“أنطوان غريزمان يلعب في المركز الذي يحبه” .*“لكنه قادر أيضا على اللعب في مركز*آخر، إذا اعتقد أنه في مصلحة الفريق.”

وبخصوص مطالبة الجماهير الفرنسية بترشح غريزمان للكرة الذهبية، أجاب*“الكرة الذهبية ل غريزمان؟ ما يهمني هو أن يصبح بطلا ويرفع الكأس الغالية.”