المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فرناندو سانتوس : ?دعهم يقولون أن البرتغال لا تفوز سوى بنتيجة 0-0?


coobra
07-10-16, 11:40
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-10_07-09-19-300x190.jpg

هاي كورة –*ضرب مدرب البرتغال فرناندو سانتوس مرة أخرى في الانتقادات الفرنسية من طراز فريقه*لا يعرف سوى الدفاع. للوصول*إلى المباراة النهائية من يورو 2016، هزم المنتخب البرتغالي ويلز في الدور نصف النهائي، وكان ذلك الفوز 2-0 اول انتصار في 90 دقيقة في*جميع مباريات الفريق في البطولة الحالية. ثلاتة تعادلات في دور المجموعات، والفوز بعدها في الوقت الاضافي على كرواتيا، والانتصار بركلات الترجيح على بولندا.

وقال سانتوس “أنا لا أمانع عندما يقولون أننا نفوز فقط بنتجية 0-0، لا يهم ما يفكرون به، المباراة النهائية هي الحاسمة وسنعرف من خلالها من الأقوى”.*وفي معرض حديثه عن مسيرة فريقه غير المتوقعة إلى حد كبير في البطولة، أصر اللاعب السابق والبالغ من العمر 61 عاما انه كان يثق في فريقه طوال الوقت.*“قلت سابقا أثناء القرعة أن البرتغال ستكون منـافسا قويا في البطولة وستصل الى المباراة النهائية، ولكن فرنسا كانت دائما المرشحة*لا أدري لماذا !”.*وأضاف “هناك فرق كبير بين أن تكون من المرشحين وتفوز باللقب، وأعتقد أن البرتغال ستفوز”.

“أنا اعرف أن تاريخنا في المباريات ضد [فرنسا] سيء، ولكن غالبا ما كانت تلك المباريات في دور نصف النهائي، وأعتقد أن المباراة ستكون مختلفة في الجلسة الختامية.”نحن ذاهبون لإعطاء كل الشعب البرتغالي الفرح الأكبر في*حياتهم. وكان المدرب مقتنع بأن لاعبيه على استعداد تــام لهذه المناسبة الكروية الكبيرة. حيث*قال*“على الرغم من أن هذا هو أول نهائي للفريق منذ خسارته أمام اليونان في يورو 2004، الا أن لاعبينا يعيشون في جو من التفائل والفرح.

وتحدث سانتوس عن نجم فريقه الأول كريستيانو رونـالدو، الذي سجل ثلاثة أهداف في البطولة الى حد الان، وقال*“لديه*موهبة فريدة، ويريد الفوز دائـما وتحقيق الانجازات، ليكون أفضل ويكون مثاليا”.

يذكر أن المباراة النهائية بين المنتخب الفرنسي والبرتغالي، ستنطلق على استاد فرنسا في الساعة 21:00 بالتوقيت المحلي مساء يوم الاحد.