المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برشلونة يعود لهدفه القديم نجم فالنسيا


coobra
07-10-16, 11:02
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-10_10-22-57.jpg

هاي كورة_ وفقاً لصحيفة فإن*نادي برشلونة الإسباني يسعى إلى الاهتمام بضم نجم منتخب البرتغال، وفريق فالنسيا أندريا جوميز، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.



وربط أسم أندريا جوميز كثيراً بالانتقال للعب في صفوف برشلونة، وتشيلسي، وأيضاً مانشستر يونايتد، خاصةً بعد المردود الطيب الذي يقدمه رفقة ناديه الإسباني، بالإضافة لمنتخب بلاده في اليورو الحالي.

وحسب الصحيفة فإن برشلونة يرغب حالياً في التعاقد مع أندريا جوميز، بعد أن صرف النظر عن الظفر بخدماته من قبل.

وأشارت الصحيفة أن العلاقة المميزة التي تجمع إدارتي برشلونة، وفالنسيا قد تسهل عملية انتقاله، ولكن الخفافيش يريدون مبلغ لا يقل عن 50 مليون يورو مقابل الاستغناء عن اللاعب صاحب الـ22 عام.

ويرغب برشلونة في ضم اللاعب، ليكون خير خليفة لأندرياس إنيستا في المستقبل، في الوقت الذي يرغب فيه أندريا جوميز بالرحيل عن صفوف الميستايا.

وأضافت الصحيفة أن حالة واحدة ستجعل صفقة انتقال جوميز ممكنة لبرشلونة، إذا تم بيع التركي أردا توران، خلال سوق الانتقالات الحالية، في ظل رغبة أندية جالطة سراي التركي، وآرسنال الإنجليزي، وبروسيا دورتموند الألماني بضمه.

وسيكون قيمة أردا توران كفيلة لمساعدة برشلونة على التعاقد مع جوميز، في ظل الميزانية المنخفضة التي دخل بها البلوجرانا الميركاتو الصيفي، والتي تقدر بـ68 مليون يورو.