المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ميسي يفكر في مستقبله مع برشلونة والسبب قضية التهرب الضريبي


coobra
07-10-16, 11:02
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-10_10-49-14.jpg

هاي كورة_ وفقاً لصحيفة الماركا فإن*النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الإسباني يفكر حالياً في مسألة تجديد تعاقده مع النادي، أو الرحيل عن صفوفه، بعد المشاكل القضائية التي تواجهه حالياً.



وذكرت التقارير الصحفية منذ عدة أيام عن اقتراب تمديد ميسي التعاقد مع فريقه برشلونة، ليضع حداً لشائعات رحيله الذي طاردته طيلة الفترة الماضية.

وحسب الصحيفة فإن اللاعب عاد ليفكر في مستقبله مع برشلونة، بعد إتهامه بالتهرب الضريبي، مع دفع مبلغ 2.5 مليون يورو، بالإضافة إلى السجن لمدة 21 شهر.

وأشارت الصحيفة أن هذه هي المشكلة التي تقف أمام اللاعب لتجديد عقده، وسينتظر ميسي قرار الطعن الذي تم تقديمه للمحكمة العليا، لأنه إذا قوبل بالرفض سيكون من الصعب استكمال اللاعب مسيرته مع برشلونة.

والمشكلة هذه ستكمن أن قرار الطعن سيتم النظر فيه في نصف الموسم المقبل، أو آخره، أي الفترة ما بين يناير وحتى نهاية يونيو، لذلك فإن من المقرر أن ينتظر ميسي حتى موعد قرار الطعن للتمديد تعاقده مع الفريق.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة متخوف من وضع ميسي، الذي ينتهي عقده عام 2018، مع إمكانية رحيله إذا جاء قرار الطعن بإثبات التهمة، ومن ثم سيكون خيار الرحيل هو الأفضل بالنسبة له.