المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريال مدريد يحدد بدائل صفقة بوجبا


coobra
07-10-16, 02:43
http://hihi2.com/wp-content/uploads/2016/07/hihi2_2016-07-10_02-02-03-300x169.jpg

هاي كورة –*أقترب فريق مانشستر يونايتد الأنجليزي من حسم التعاقد مع الفرنسي بول بوجا لاعب وسط فريق يوفينتوس الإيطالي في صفقة ستكلف خزينة الفريق الأنجليزي ما يقرب من 120 مليون يورو حيث من المنتظر حسم الأمور عقب بطولة اليورو .

وكان فريق ريال مدريد الأسباني قد طلب التعاقد مع الاعب الفرنسي ولكن المغالاة المادية وأصرار الشياطين الحمر على التعاقد مع بوجبا أبعد الصفقة عن الفريق الملكي بشكل كبير .

وأكدت صحيفة الأس الأسبانية ان ادارة الميرنجي بدأت في مناقشة البدائل المطروحة تمهيداً لوضع البديل المناسب حال فشل الصفقة حيث أشارت الى تحرك الريال نحو ثلاث لاعبين مميزين وهم .

1- البلجيكي إيدين هازارد

يُعد هازارد واحداً من افضل لاعبي مركز الوسط في العالم بالفترة الأخيرة وواحداً من نجوم فريق تشيلسي الأنجليزي ولكن يعاني الاعب من فترة أنخفاض ملحوظ في المستوى وتحديداً في الموسم الماضي أثرت على أدائه بشكل كبير كما ظهر بمظهر مخيب للأمال ببطولة كأس الأمم الأوروبية حيث عاد لدائرة أهتمامات الفريق الملكي مرةً اخرى في حين انه يرتبط بعقد رفقة البلوز ينتهي بحلول صيف عام 2020 .

2- الألماني جوليان دراكسلير

نجم فريق فولفسبورج الأنجليزي والذي ظهر بأداء أكثر من رائعة رفقة المنتخب الألماني وناديه ببطولة البوندزليجا وأصبح واحداً من أبرز الاعبين في مركزه تبلغ قيمته السوقية حسب موقع ترانسفير ماركت العالمي نحو 24مليون يورو ولكن من الصعب ان يتخلي ناديه عنه بهذا المبلغ في ظل أرتباطه بعقد ينتهي بحلول صيف عام 2020 أيضاً .

3- البرتغالي أندريا جوميز

لاعب فالنسيا وواحداً من ابرز لاعبي الفريق والمنتخب البرتغالي حيث تلهث العديد من الأندية الكبرى لضمه ابرزها برشلونة ومانشستر يونايتد ولكن يرفض ناديه التخلي عنه يشارك مع المنتخب البرتغالي ببطولة اليورو وظهر بمستوى طيب للغاية أعلن فريقه انه لن يفرط فيه بأقل من 60 مليون يورو في ظل ارتباطه بعقد ينتهي بحلول صيف 2020 .